عابرة 30
كلمات : محمد أحمد الحبيب
ألحان : لحن مشترك .. محمد احمد الحبيب + محمد النصري
أداء : محمد النصري 
تم التسجيل و المكساج بأستوديوهات البروف بواسطة مهندس الصوت بيتر 
****
لاهيت من زمان يا اماني .. لامن صوتي راح و انبحّ
في آخر المطاف خشّاني .. داءاً مابيطيق الجرحة
ساهرت الليالي أعاني .. ما عامل حساب للصحة
لغاية الصباح يلقاني .. مُشتاق يا كنار الدوحة
*****
قلباً لي عنيد يا عابرة .. صابر بالسنين ما اتنحّي
ديل اسّع تلاتين عابرة .. و لليلي الشِعر ما شحّ
جيتك من يلوحلو خريفا .. يهرع لي لُقاك بي فرحة
زي شوق البعير للزيفة .. يترُك لي الرسن في السرحة
****
دُنياي خدَّرت وديانا .. بي بركة ابوي و السبحة
باكر يسرحن غُزلانا .. فيهن من عيونك لمحة
ما يهمك كلام عُزَّالنا .. ماطالا النفوس منشرحة
و مادام الامور عند سيدنا .. مالنا علي الخلوق يا سمحة ؟!
****
نفسي علي العوازل صابرة .. كل واحد يجيك بي صفحة
يحفظك الكريم يا عابرة .. يرعاك في غداك و الروحة
من دون الحسان يا اماني .. لا في لهجة لا بالفُصحي
ما طالت محاسنك اغاني .. و ما حصرت جمالك لوحة
****
اماني جمالا يشبه اماني .. لا محتاج مثل لا مدحة
شهر تمانية رجعهاتاني .. كان موعدنا عيد الاضحى
عابرة معاها الله هداني .. نفسي علي الطريق منفتحة
اشعار من فَتِح ربَّاني .. ما شيطان عليَّ ألحّ
****

http://d.top4top.net/m_348ko40p0.mp3


Reviewed by المحترف الشامل on الأربعاء, ديسمبر 14, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Number Of Posts

صور المظاهر بواسطة Ollustrator. يتم التشغيل بواسطة Blogger.