برشلونة يكشف عن اولوياته في الميركاتو


برشلونة يكشف عن اولوياته في الميركاتوانريكي وبارتوميو

ذكرت صحيفة إسبانية، أن برشلونة، يجد منافسة كبيرة، من قبل مدربه السابق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على ضم ظهير أرسنال، الإسباني هيكتور بيليرين.
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، في تقرير لها اليوم الأربعاء، إن “الأمور لا زالت، كما هي في برشلونة، فهيكتور بيليرين، هو الخيار الأول لتدعيم دفاع الفريق، في مركز الظهير الأيمن، الصيف المقبل”.
وأوضحت “الإدارة الفنية لبرشلونة، ممثلة بروبرت فيرنانديز، اتصلت باللاعب عدة مرات، كما أن فيرنانديز، شاهد مباراة أرسنال الأخيرة، أمام مانشستر يونايتد، لمراقبة اللاعب عن قرب”
وأشارت إلى أن “برشلونة حتى الآن، لم يتصل بأرسنال، ولم يقدم عرضًا ملموسًا حتى الآن، رغم الاتفاق الكامل داخل الإدارة، على أن بيليرين سيكون الهدف الأول للفريق، الموسم المقبل”.
وأكدت الصحيفة “أنه بالرغم من هذا الاهتمام فإن الإدارة لن تقوم بفعل أي شيء مجنون اقتصاديًا لضم اللاعب”.
واختتمت: “مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، يريد أيضًا التعاقد مع بيليرين ليكون الظهير الأيمن، في السيتزن، الموسم المقبل”.
كانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، نشرت تصريحًا لألبرت بوتينس، وكيل أعمال اللاعب، قال فيه: “بعد تجديد هيكتور مع أرسنال لم نتلق، إلا عرضًا واحدًا، ولم يكن من برشلونة”، في إشارة لعرض من مانشستر سيتي.
لكن وكيل أعمال اللاعب، نفى أن يكون، قد قال هذا التصريح. المصدر: كووورة
برشلونة يكشف عن اولوياته في الميركاتو  برشلونة يكشف عن اولوياته في الميركاتو Reviewed by المحترف الشامل on الأربعاء, مايو 10, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Number Of Posts

صور المظاهر بواسطة Ollustrator. يتم التشغيل بواسطة Blogger.